أعلان الهيدر

الجمعة، 18 يناير 2019

الرئيسية اقوي اكواد وكوبونات فورديل

اقوي اكواد وكوبونات فورديل

تمتعوا بأكواد وكوبونات فورديل القوية والحصرية والتي توفر خصومات إضافية يمكن أن تصل إلى أكثر من 80% على جميع الملابس والمنتجات المعروضة في الموقع، ويعتبر موقع فورديل واحداً من أفضل وأبرز المواقع الإلكترونية وأكثرها شهرة وشعبية بين عدد كبير من العملاء المقيمين في السعودية ودول الخليج، حيث يتميز بأنه يوفر العديد من المزايا والخدمات الرائعة التي تلبي رغبات العملاء بأقل وأرخص الأسعار.

للحصول على إطلالة جذابة مفعمة بالقوة والطاقة وارتداء أرقى وأفخم الملابس ما عليكم سوى التسوق من خلال موقع فورديل للحصول على أحدث صيحات الموضة والجمال.

كوبونات فورديل



حتى تتمكن من التسوق والشراء عبر الانترنت وأنت في منزلك بدون الحاجة إلى النزول والذهاب إلى المحال التجارية والأسواق، فقط يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع فورديل لتوفير أموالك وتوفير الكثير من الجهد والوقت والحصول على تجربة فريدة ومميزة من التسوق الإلكتروني.

انتهز الفرصة وقم بإدخال الرمز الترويجي الخاص بأكوادكوبونات فورديل واحصل على المزيد من الخصومات والعروض وقم بشراء أرقى الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال بألوان وأشكال مختلفة ومتعددة، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على مستحضرات تجميل ومنتجات العناية الشخصية والعناية بالبشرة والشعر.

خدمات موقع فورديل السعودية

الهدف الأول والأساسي من الخدمات والمزايا التي يقدمها موقع فورديل هو كسب رضا وثقة العملاء وبالتالي جذب أكبر عدد ممكن، لذلك فإنه يحرص دائمًا على التطوير من خدماته لتلبية كل احتياجات ومتطلبات العملاء، يمكنكم التعرف من خلال النقاط التالية على أهم وأبرز خدمات موقع فورديل:

·         في البداية قم بتحميل تطبيق فورديل على هاتفك المحمول حتى تتمكن من الحصول على المزيد من الخصومات والخدمات الرائعة، يتميز هذا التطبيق بسهولة الاستخدام وأنه يدعم اللغة العربية والإنجليزية.

·         بالإضافة إلى أنه يوفر طرق ووسائل مختلفة ومتعددة للدفع، يمكن للعميل استخدام بطاقات الإئتمان مثل الفيزا أو الماستر كارد أو الدفع عند الاستلام بطريقة فورية.

·         خدمة عملاء الموقع تقوم بالرد على كافة استفسارات وطلبات العملاء بشكل مستمر على مدار 24 ساعة في اليوم في جميع أيام الأسبوع.

·         كذلك خدمة شحن وتوصيل سريعة ومجانية، خاصة عند استخدام وتفعيل أكواد وكوبونات فورديل الحصرية والفعالة.

·         سياسة الاسترجاع والاستبدال في موقع فورديل، والتي تتيح للعميل إمكانية طلب استرجاع أحد المنتجات في حال وجود مشكلة ولكن من المهم أن يتم تقديم الطلب قبل مرور 14 يوم من وقت الاستلام.

·         من أهم الخدمات والمزايا التي يقدمها الموقع لعملائه المميزين أنه يوفر الكثير من الخصومات والعروض الكبرى والحصرية بأسعار حقيقية ومناسبة لكافة فئات العملاء.

كيفية استخدام كوبونات فورديل

يمكنك استخدام وتفعيل أكواد وكوبونات الخصم المقدمة من موقع فورديل بطريقة سهلة وسريعة للغاية، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات والإجراءات البسيطة التالية للحصول على خصومات إضافية:

·         أولًا يجب على المستخدم تحميل تطبيق فورديل على هاتفه المحمول، بعد ذلك يتم تسجيل الدخول او انشاء حساب جديد وذلك من خلال ادخال البيانات المطلوبة مثل الاسم الأول والاسم الأخير ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني وكلمة المرور.

·         بعد ذلك يمكن للمستخدم التسوق وتحديد كافة المنتجات والملابس المراد شرائها وإضافتها إلى سلة التسوق.

·         الخطوة التالية بعد الانتهاء من اختيار المنتجات والتنقل بين أقسام الموقع المتعددة، قم بالضغط على خانة الأكواد والكوبونات وأهمها ALL أو GOOD والتي توفر خصومات إضافية على المنتجات يمكن أن تصل إلى أكثر من 70%.

·         بعد ذلك قم باستكمال البيانات المطلوبة والخاصة بالشحن والتوصيل، تحديد الدولة المقيم فيها وإدخال العنوان بالتفصيل ورقم الهاتف ثم اختيار طريقة الدفع المناسبة.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.