أعلان الهيدر

الأحد، 24 مارس 2024

الرئيسية مسلسل زوجة واحدة لا تكفي-مسلسلات رمضان 2024

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي-مسلسلات رمضان 2024



 مسلسل زوجة واحدة لا تكفي مسلسل كويتي درامي عُرض في رمضان 1445 هـ / 2024 على قناة أم بي سي، وتركز حلقات مسلسل زوجة واحدة لا تكفي على تحليل العلاقات الزوجية والعائلية بشكل عميق، ويتطرق إلى قضايا مثل الخيانة الزوجية والعلاقات الاجتماعية المعقدة في المجتمع الكويتي، مما أثار جدلا كبيرا عند عرضه.

يُشارك ماجد المصري في تجربته الأولى في الدراما الخليجية من خلال مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الذي سيتم عرضه في رمضان القادم. يتناول المسلسل قضايا اجتماعية وهو من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي، ويشارك في بطولته هدي حسين وعدد من نجوم الدراما الخليجية الآخرين.

مسلسلات رمضان 2024


قال المصري إنه يشارك أيضاً في مسلسل مصري رمضاني آخر وهو بعنوان "محارب" جنبا إلى جنب مع حسن الرداد. يتناول المسلسل قصة شعبية تدور حول العديد من القضايا الاجتماعية، حيث يلعب المصري دور محام يواجه العديد من التحديات والمشاكل. بينما يجسد الرداد شخصية سائق ميكروباص هارب من الثأر ومواجه للعديد من الصعاب. يشارك في بطولة المسلسل أيضاً كريم عفيفي، محمود البزاوي، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم ونور محمود. المسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.
أشار ماجد إلى أنه يقترب من إنهاء تصوير مسلسل بعنوان "الذنب" لصالح إحدى المنصات الرقمية، ووصف شخصيته في المسلسل بأنها صعبة ومعقدة.

وهاني سلامة ودرة وميرهان حسين يشاركون في بطولة الفيلم، الذي تدور قصته حول حب محفوف بالمخاطر، وهو من تأليف وإخراج رضا عبد الرازق.

قصة المسلسل

تدور قصة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" حول عائلة "رشيد" و"هيلة" التي تعيش حياة سعيدة مع أطفالهم الثلاث وإدارة مدرسة مختلطة. تتغير الأحداث فجأة عندما يتم كشف أسرار عن "رشيد" لم يكن أحد يعتقدها، مما يؤدي إلى صدمة كبيرة في حياة العائلة.

 

الانتقادات

أثارت مشاهدة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي جدلاً واسعًا في الكويت والوطن العربي منذ بدء عرضها، بسبب استغراب بعض الناس لما اعتبروه إساءة للمجتمع الكويتي، حيث تتناول العديد من القضايا الحساسة التي تمس العلاقات الأسرية والحياة الزوجية. وأعلنت وزارة الإعلام الكويتية اتخاذ إجراءات ضد العمل الذي أثار الجدل، معبرة عن رفضها لأي عمل فني يسيء إلى سمعة الكويت أو يخالف القيم الاجتماعية.

لا يمكن أن تغطي القنوات الناقلة لمسلسل زوجة واحدة الاحتياجات، ويتم عرض المسلسل على قناة MBC مصر، ويمكنك الحصول على التردد على نايل سات عند 11559، معدل الاستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.